الأحد , 16 ديسمبر 2018
الرئيسية / أخبار عمان / سلطنة عمان “ضيف خاص” بمعرض باريس الدولي للكتاب ٢٠١٩

سلطنة عمان “ضيف خاص” بمعرض باريس الدولي للكتاب ٢٠١٩

= 3684

باريس – وكالات

وقعت سلطنة عمان ممثلة في وزارة الإعلام اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس على اتفاقية لمشاركتها كضيف خاص في معرض باريس الدولي للكتاب الذي سيقام في منتصف شهر مارس من عام ٢٠١٩ م.

وقع الاتفاقية من جانب السلطنة سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام ومن الجانب الفرنسي كل من ميشال فيلزي رئيس مؤسسة معرض فرنسا للقراءة وفانسان مونتانيي رئيس نقابة دور النشر الفرنسية.

وأكد سعادة وكيل وزارة الإعلام في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء العمانية، على أهمية مشاركة السلطنة في هذا المعرض المهم وشرح رؤيتها ورسالتها وبناء اتصال معرفي بحضارة السلطنة وثقافتها وتعزيز التفاعل الايجابي لضيوف المعرض المقبل مع المنجز العماني، وثقافة التسامح والسلام كقيمة حضارية .

حضر حفل التوقيع الذي أقيم في مقر النقابة الوطنية لدور النشر سعادة السفير الشيخ الدكتور غازي الرواس سفير السلطنة لدى فرنسا وعدد من كبار منظمي المعرض من بينهم المدير العام لنقابة دور النشر بيار دوتييول ومدير معرض الكتاب سيبستيان فرينو والمسؤول عن العلاقات مع الجهات المشاركة في المعرض خوان كارلوس فرننديز وممثل وزارة الاعلام العمانية في فرنسا الدكتور جورج ساسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: