الجمعة , 19 أبريل 2024

صبرين حسن تكتب: الرجل القرع..!

= 1568

 

الرجل القرع هو كائن علي هيئة رجل .. موجود بكثره في الدول العربية.. موطنه الأصلي مصر .. يشبه القرع بأنه بيمد لبره .. كائن غير متزن نفسيا يصدر لغيره فكرة انه واثق من نفسه بعكس شعوره الداخلي بنفسه ومعرفته التامه بأنه كائن لديه الكثير من النقص.

 ..يعوض الرجل القرع هذا النقص بحرصه علي وجود البنات والسيدات حوله يتغذي هذا الكائن نفسيا علي وجود المعجبات في حياته …بارع جدا في اسعادهن ومتابع جيد لبوستاتهن علي الفيس ، حريص كل الحرص علي منحهن اللايكات لشد إنتباههن له ، كائن لا يحب النقاش مؤمن جدا بمقولة ( خدوهم بالصوت ليغلبوكم ) وده لعلمه انه علي خطأ ، يميل هذا الكائن للزواج بالأنثي التي تتميز بالطيبة و( الهبل ) حتي تتحمل تفاهاته ونزواته وتصرفاته , أناني جدا ومتطلب لنفسه وشحيح في عطائه ، يقدس الصداقه مع الجنس الآخر وأفضل صديقه له ( أنثي العنكبوت ) وبرغم كونها تفتقد لكل مقومات الأنوثه إلا ان علاقتهما تنجح جدا ويرجع نجاح هذا “الديو” لوجود صفات مشتركه بينهما إذ أن أنثي العنكبوت لا تكتفي بزوجها فقط وتفتقد للثقة بالنفس وتعوض نقصها بوجودها الدائم مع الرجل القرع لاتسامه بالوسامة لإيهام نفسها بأنها أنثي ويعجب بها كائن وسيم ، وفي المقابل يسعده مدحها الدائم له لا أكثر …

تحرص انثي العنكبوت علي عدم وجود ( أنثي الرجل القرع ) في أي مكان يتواجدان به لعلمها أنها أفضل منها وأن لحضورها هاله ترعب العنكبوتية وتفقدها توازنها , وفي حضورها تري العنكبوتية حجمها الطبيعي وهذا مالا تحب ان تراه …تظل تختلق المشاكل بين الرجل القرع وأنثاه وإن لم تكن سببا في مشكلة تشعل مشاكلهما لرغبتها أن تختفي أنثاه من المشهد.

 الغريب في كل هذه الأحداث هو موقف ( ذكر أنثي العنكبوت )!!!هل هو بهذه السذاجة أنه لا يستطيع أن يحلل تصرفات أنثاه تجاه الرجل القرع أم أنه يعي تماما كل ما يدور حوله ولكنه يفضل الصمت لأسباب تخصه بينه وبين أنثاه وفضل أن يرفع الإريال ويكون سببا في إسعادهم بوجود إرسال !!!وفي ظل كل هذه الأحداث تفضل أنثي الرجل القرع إختيار مقعد المتفرج ينتابها شعور بالقرف والإشمئزاز أحيانا وباللامبالاه أحيانا …وفي كل الأحوال تجلس حزينه وحيده باكيه , وفي هذه الأحوال أيضا قد يأتي من يجد الكرسي الفارغ بجوارها ويقرر الجلوس وإعطائها منديلا كي تمسح دموعها ويكتب لنفسه دورا في القصه لم يكن له حسبان والرجل القرع مشغول بنزواته ولم يكن له وجود لأنثاه .

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: صلاة الرجال مع النساء.. باطلة!

عدد المشاهدات = 3771 نشر فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب على صفحته الرسمية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.