السبت , 21 يوليو 2018
الرئيسية / ملعبي / بطلة التنس العمانية فاطمة النبهانية تشارك في البطولة العالمية في البرتغال
فاطمة النبهانية

بطلة التنس العمانية فاطمة النبهانية تشارك في البطولة العالمية في البرتغال

= 1450

مسقط – حياتي اليوم

ممثلة لسلطنة عمان، تتوجه بطلة التنس العمانية الدولية فاطمة بنت طالب النبهانية يوم السبت القادم إلى مدينة لشبونة للمشاركة في بطولة البرتغال الدولية للنساء ضمن برنامج مشاركتها في البطولات المهمة ، حيث أتمت تمرينات متعددة استعدادا للتتويج بلقب البطولة ونيل نقاطها، مع الاستفادة من المشاركة واكتساب الخبرة من خلال التواصل مع لاعبات ذات مهارات كبيرة، كما تتطلع إلى كسب مزيد من النقاط الجديدة من أجل تحسين رقم التصنيف الدولي لها .

وقد كثفت تدريباتها اليومية على فترتين بمسقط ، وبذلت كافة جهودها من أجل تقديم مستويات عالية في المشاركات الجديدة القادمة من أجل تحقيق مراكز متقدمة تساهم في الارتقاء برياضة التنس في السلطنة .

كما تواصل فاطمة بنت طالب الفوز في البطولات العالمية. وكانت قد أحرزت لقب زوجي بطولة البحرين الدولية للنساء في شهر مارس الماضي ، وتسعى لمواصلة النجاح والتألق ، إضافة إلى اتساع مجال خبراتها من خلال التعامل مع تكنيكات مدارس رياضية متنوعة ذات مستويات عالية.

كما تتطلع دوما لبلوغ مراكز متقدمة واعتلاء منصات التتويج وتشريف وطنها في شتى المحافل. وتحرص ايضا علي الارتقاء في التصنيف الدولي من خلال المشاركات الدورية في الروزنامة الخاصة بفئتها، مع تحقيق نقاط جيدة جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *