الأحد , 24 يونيو 2018
الرئيسية / رسالتي / دعاء الشيخ الخليلي لبلاد المسلمين في كل مكان
سماحة الشيخ أحمد الخليلي

دعاء الشيخ الخليلي لبلاد المسلمين في كل مكان

= 4729

مسقط – حياتي اليوم

في رحاب شهر رمضان وفي ظل الأنواء المناخية التي مرت بها سلطنة عمان مؤخرا، توجه سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عمان بالدعاء الي الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع .

بث تلفزيون سلطنة عمان الدعاء وجاء فيه:

“أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم لك الحمد كله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، سبحانك ربنا لا نحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك، نستغفرك ربنا ونتوب إليك، ونعول في إجابة دعائنا عليك، ونشهد أن لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك، ونشهد أن سيدنا ونبينا محمدا عبدك ورسولك، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم أنا نسألك الخير كله، ونعوذ بك من الشر كله، ونعوذ بك من النقم كلها ظاهرها وباطنها، ونسألك ربنا أن تسبغ علينا نعمتك ظاهرها وباطنها، يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا، ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا، اللهم احفظ بلادنا بجميع محافظاتها يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم احفظ بلاد المسلمين في كل مكان ، يا الله يا ذا الجلال والإكرام، واحفظ بلاد اليمن، اللهم احفظ سقطرى وغيرها من جميع الأحوال المناخية الضارة، اللهم اجعله سقيا غيث ورحمة ولا تجعله سقيا نكد وعذاب، يالله يا ذَا الجلال والإكرام.

اللهم اجعله غيثا مغيثا، نافعا غير ضار، رائثا غير عاجل، تدر بِه الضرع وتنبت به الزرع وتحيي به الأرض بعد موتها، يالله يا ذَا الجلال والإكرام، اللهم إِنَّا نسألك أن ترفع البلاء عن

جميع بلاد المسلمين، ونسألك ربنا أن ترفع البلاء عن سقطرى وعن جميع محافظات بلادك اليمن يالله يا ذَا الجلال والإكرام، ونسألك ربنا أن تحفظ بلاد المسلمين شرقا وغربا .

اللهم مُنّ علينا جميعا بالسقيا والرحمة، اللهم ارفع عنا الجدب، الله ارفع العذاب، اللهم اجعله سقيا رحمة لا سقيا عذاب يالله يا ذَا الجلال والإكرام، اللهم احفظ المسلمين في كل مكان من كل شر علمناه أو جهلناه، واحفظ المسلمين في أرواحهم وأنفسهم وفِي أموالهم وفِي أولادهم وفِي ذويهم واحفظ أرضك يالله يا ذَا الجلال والإكرام ومُنّ عليهم بالخير، إنك ربنا على كل شيء قدير وإنك بالإجابة جدير نعم المولى ونعم النصير.

وصلّ اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، سبحان ربك رب العزة عن ما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *