الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
الرئيسية / مناسبتي / وكيلة السياحة ترعى حفل الإفطار الجماعي لشركات السياحية بالسلطنة

وكيلة السياحة ترعى حفل الإفطار الجماعي لشركات السياحية بالسلطنة

= 1557

كتب – سليمان أولادثاني

رعت موخرا سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة حفل الافطار الجماعي لشركات السياحية وشركات الطيران الداعمة والذي نظمتة شركة بيت العطلات للسياحة والسفر بحضور عدد من السفراء وممثلي السفارات بالسلطنة وعدد من الإعلاميين والموثرين بوسائل التواصل الاجتماعي.

حفل الافطار أستهل بكلمة الشركة المنظمةوالتي من خلالها تم سرد مسيرة الشركة في مجال السياحة وتفاصيل الإنجازات التي حققتها الشركة مع الشركات السياحية بالسلطنة وعدد الرحلات التي نفذتها أفرع الشركة خلال الحقبة الماضية.

كم قال الرئيس التنفيذي لشركة بيت العطلات للسياحة والسفر الفاضل علي بن مطر العاصمي . نسعى من خلال هذا التجمع ، الذي يأتي تنظيمه ليكون حلقة وصل بين مختلف الشركات السياحية وشركات الطيران والجهات الحكومية وقطاع الخاص، ليفتح مجالات أوسع للتعاون والتشاور ولمناقشة سبل الدعم والتعاون المثمر عبر الحوار المباشر. نحن في بيت العطلات نسعى قدر الإمكان لتحقيق أعلى درجات الجودة لعملائنا.

إننا ومنذ انطلاقنا عمدنا إلى تنويع خدماتنا ومن بين تلك الخدمات التي نوفرها: تنظيم رحلات خاصة للأفراد وتوفير خدمات رجال الأعمال وتنظيم رحلات عائلية ومجموعات سياحية لعدة دول حول العالم وكذلك سعينا لتوفير برامج بنظام الدفع بالأقساط بدون فوائد كما أننا نستعرض دائما عروض خاصة للجهات الحكومية والشركات دعما المسؤولية الاجتماعية . وقد تم مناقشة التوسع السياحي الخارجي لأن تصل عدد وجهاتنا السياحية في المستقبل القريب إلى ثمانين وجهة، وهنا نتطلع لتعاون أكبر بيننا وبين مختلف شركات الطيران.

كذلك التوسع في البرامج السياحية الداخلية في السلطنة ؛ حيث نستهدف جذب أكبر قدر ممكن من السياح الأجانب وتنظيم برامج سياحية لهم في داخل السلطنة استثمارا للإمكانيات السياحية الكثيرة التي تزخر بها عماننا الحبيبة.

بعدها تم دعوة سعادة وكيل وزارة السياحة لتكريم الموظفين العاملين بالقطاع السياحي والشركة المنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *