الأربعاء , 23 مايو 2018
الرئيسية / أخبار عمان / في رحاب جامعة السلطان قابوس ..انطلاق مبادرة “إعلام المُستقبل” ضمن “رؤية2040 “
الدكتور عبدالمنعم الحسني

في رحاب جامعة السلطان قابوس ..انطلاق مبادرة “إعلام المُستقبل” ضمن “رؤية2040 “

= 485

مسقط – حياتي اليوم

انطلقت في رحاب جامعة السلطان قابوس في سلطنة عمان فعاليات مبادرة “إعلام المُستقبل” التي ينفّذها مكتب الرؤية المُستقبلية – 2040 وذلك تحت رعاية الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام .

تهدف المبادرة إلى إشراك القطاع الإعلامي في صياغة وبلورة رؤية عُمان حتي عام 2040 واستشراف المُستقبل بالنسبة لقطاع الإعلام
باعتباره أحد القطاعات الداعمة لتحقيق أهداف الرؤية ولتعريف صنّاع القرار والإعلاميين بدورهم الفاعل في بناء اتجاهات داعمة .
وهي تعد إحدى المبادرات الاتصالية بغية تفعيل الإشراك المُجتمعي في صياغة وبلورة الرؤية المستقبلية والوصول إلى أكبر قدر من شرائح وقطاعات المُجتمع.

تضمن برنامج الفعاليات جلسة نقاشية وبحث أوراق عمل حول مستقبل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي ،ومستقبل الإعلام في ظل الثورات الصناعية المتسارعة.

تأتي المبادرة بشراكة بين وزارة الإعلام والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وجامعة السلطان قابوس ومركز التواصل الحكومي وتستهدف رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة ورؤساء التحرير ورؤساء القطاعات ومُديري العموم ومُديري الدوائر الإعلامية والكُتّاب والمُحررين ومُعدي ومُقدّمي البرامج، وأساتذة وطلبة الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *