الخميس , 28 مارس 2024

داليا جمال تكتب: فليسقط كل إعلام المريخ!

= 1649

‎تفتق ذهن المسئولين عن الإعلام في مصر عن فكرة عبقرية، سابقه لزمانها وعصرها وأوانها، فقد قرروا إسعاد الشعب المصري الذي لم يجد من يحنو عليه ، واللي عمره ما راح المريخ ولا شاف جماله ، أنهم يجيبوله المريخ لحد عنده ، من غير سفر ولا وجع قلب ..وأهو الشعب يتدلع وينوبه حاجه من ريحة المريخ … فلم يجدوا أروع من استيراد إعلاميين من المريخ..مايعرفوش حاجه عن الأرض ولا ليهم علاقه بحياة أهلها وخصوصا بالمصريين!

‎ولذلك لم أندهش أبدا عندما أطل علينا إعلامي من المريخ علي قناه فضائية ينتقد المصريين ويقولهم عاوز أعرف جبتوا منين مليار جنيه أكلتوا بيهم فسيخ في شم النسيم ! وطبعا هذا الكائن له عذره لأنه من أهل المريخ..لا عمره أكل الفسيخ ولا يعرف أنه لو قسم مليار جنيه علي 96 مليون مصري يبقي نصيب كل فرد 11جنيها بس علي أكله يتيمة بياكلوها من السنة للسنة!

‎لكن لم يتوقف هذا الكائن المريخي عند هذا الحد ، بل ظهر مرة أخري ينتقد ارتداء المصليين للجلباب الأبيض والسبحة وتعطرهم أثناء إستعدادهم لصلاة الجمعة !! وده بالتأكيد لأنهم عنده في المريخ بيصلوا بالمايوه!

‎وكله كوم والإعلامية المريخية اللي ظهرت علي فضائية تانية وهي بتعلم الناس الأدب.. وتقولهم أن أكل الرز مضر بالصحة وبيسبب السمنة، وممكن يعملوا محشي بالمكرونة!! وطبعا عذرتها لأنها مش من أهل الكوكب…وجاية من المريخ وتجهل أن في مصر والدول العربية بيعملوا المحشي من الرز..وان الرز طعام الفقراء…وكمان تجهل إن الإعلام في أصله هو تنوير وتثقيف للعقول…ونشر للحقائق.. وعلم وفن يجب أن يعمل به المتخصصون والخبراء.. وليس فهلوه وتقديم أي كلام ، وليس مجالا للجهلاء وعديمي الموهبة المتطاولين علي المصريين!

‎ولهذا أنصح السادة القائمين علي الإعلام في مصر الإكتفاء بهذا القدر من الإعلاميين المريخيين ، فقد فشلوا في مهمتهم بجدارة، فلا قدموا ثقافة ولا ترفيه ، وشوهوا وجه الحكومة في عيون الشعب بدلا من تجميله ، وهبطوا بمستوي فكر وعقل الجماهير ! واستفزوا المصريين حتي كرهوهم في الإعلام والإعلاميين في بلدهم ، وشوهوا كل ما كان جميلا في حياتنا…وقبضوا ملايين خسارة فيهم.. لذا فليسقط كل إعلام المريخ.

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: سندوتش المدرسة.. صدقة وزكاة

عدد المشاهدات = 6653 لا ينكر إلا جاحد ان الشعب المصرى شعب أصيل، شعب جدع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.