الجمعة , 26 أبريل 2024
المطربة منى فؤاد قبل وبعد الحجاب

المطربة منى فؤاد ترتدي الحجاب بشكل مفاجئ..وتقول: عملت مع 1% من المحترمين!

= 3850

القاهرة – حياتي اليوم

قررت المطربة المصرية منى فؤاد ارتداء الحجاب بشكل مفاجئ بعد أن فكرت في هذه الخطوة لفترة طويلة.

وقالت المطربة في تصريح خاص: “الحمدلله انا كده راضية عن تاريخي الفني المحترم وآخر أعمالي كانت فوازير رمضان العام الماضي بإذاعة صوت العرب و أعتقد انها كانت حسن ختام لأعمالي والحمدلله فطول عمري وانا لا اتكسب من الفن بل اصرف عليه وانتج أغاني واعمالي لأني اخترت الطريق الصعب المحترم مثلما قال لي أبي الروحي الله يرحمه الفنان الكبير حسن عابدين عندما كنت طفلة وابكي لأنني فنانة فقط ولست شيئا آخر وكان يقول لي رحمه الله اشتغلي يا ابنتي مع ١ في المائة من المحترمين ولا تعملي مع ٩٩ في المائة من المنحرفين والحمدلله سرت علي دربه طوال مسيرتي الفنية وراضية تماما عن نفسي اللهم ثبت قلبي علي حبك وطاعتك يا ارحم الراحمين”.

يذكر أن منى فؤاد.. ممثلة ومطربة وشاعرة وملحنة مصرية شاركت بعدة أعمال لمعت فيها منذ مطلع التسعينيات، وكان أول أعمالها فيلم (إنذار بالطاعة) عام 1993، ومن أبرز أعمالها أيضا فيلم (لامؤاخذة يا دعبس ) بالمشاركة مع الفنان أحمد ادم و(آسيا )، وكان أخر أعمالها غناء وتلحين 30 فزورة تم تقديمها على إذاعة صوت العرب في شهر رمضان الماضي، وتميزت بصوتها الرائع ووصفها الكثيرون من النقاد بأنها خليفة الفنانة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم.

كما قدمت منى فؤاد للتليفزيون المصري دعاء الله يارحمن من كلماتها وألحانها وغنائها انتاج التليفزيون المصري توزيع خالد زهران اخراج كبير مخرجي التلفزيون المصري وفاء عبدالله.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 8332 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.