الأربعاء , 23 مايو 2018
الرئيسية / أخبار عمان / تكريم نخبة متميزة من رموز الإعلام العُماني بالجامعة العربية

تكريم نخبة متميزة من رموز الإعلام العُماني بالجامعة العربية

= 1029

مسقط، وكالات:

في جدارة واستحقاق تؤكد على أن سلطنة عُمان بالرسالة الإعلامية الانسانية حاضرة وبقوة في المحافل العربية، كرم مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته التاسعة والأربعين، نخبة متميزة من رموز الإعلام العُماني، وكان في مقدمتهم الإعلامي العُماني سلطان العامري أول مذيع أصم أبكم في العالم العربي، والذي قدم كلمة ترحيبية قبل توزيع جوائز الإعلام العربي، ومعه المقدم المبدع سعيد البداعي، وسط إعجاب وإبهار كافة الوفود العربية المشاركة.

كما تم تكريم الإعلامية منى بنت محفوظ المنذرية أول مذيعة عمانية في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان، وكذلك كرم مجلس وزراء الإعلام العرب، إبراهيم بن سالم السالمي مدير القناة العامة بتلفزيون سلطنة عمان عن برنامج “ملف الأسبوع” وعدنان بن سالم الكثيري المعد بتلفزيون سلطنة عمان عن تقرير خاص بولاية نزوى وعبدالله بن زاهر العدوي عن برنامج “المجهر”.

يعكس هذا التكريم الحضور القوي المتميز للرسالة الاعلامية العمانية، والتي تحمل استمراراً لنهج المبادئ الراقية والفكر الإنساني الإيجابي المعتدل الذي اعتمدته عمان في مسيرتها الاعلامية، ويؤطر الإعلام في ظل المسؤوليات الأخلاقية والإنسانية والوطنية.

وتؤكد الدراسات الإعلامية أن جوهر السياسة الإعلامية العمانية هو توجيه رسالة سلام ومحبة وبناء، وتعمل من أجل مد جسور المودة والصداقة مع مختلف الدول والشعوب تعميقاً للتواصل والحوار الإنساني وسعياً لمزيد من التفاهم الضروري لبناء السلام والأمن والاستقرار والرخاء في المنطقة ومن حولها.

إجمالي القول فإن مشاركة السلطنة في جوائز الإعلام العربي، وحصولها على جوائز متميزة، تمثل إضافات جديدة لجهود الرسالة الاعلامية الوطنية، واستمراراً لنهج العطاء والتطوير، في ظل تأكيد التكامل في العمل الاعلامي، وتعزيز البنية الأدائية للمنجز الاعلامي الوطني، وتعميق فكرة الشراكة المؤسسية والمجتمعية في تحمل المسؤولية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *