الجمعة , 19 أبريل 2024

حضور مميز ولافت لشركة “ان ام سي” للرعاية الصحية في سلطنة عُمان

= 2229

مسقط – محمد سعد

تعمل شركة ان ام سي للرعاية الصحية، الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية، على توسيع نطاق عملها وحضورها في مختلف بلدان مجلس التعاون الخليجي، كما أنها تسعى إلى أن تكون أكبر مقدم ومزود لخدمات الرعاية الصحية المميزة في سلطنة عُمان، حيث تعمل الشركة على تحقيق المزيد من التوسع والاستثمار الجديد في البنية التحتية للرعاية الصحية في السلطنة، وستوفر خدمات الرعاية الصحية بمستويات عالمية ومعيارية للمواطنين البالغ عددهم 4.4 مليون نسمة.

وكان وفد من “ان ام سي” يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة، قد التقى معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة العماني، الذي أثنى على جهود الشركة في السلطنة: وقال: “نحن نقدر مساهمة ان ام سي بالمنطقة ونرحب بهم في السلطنة وجلبهم لخبراتهم العالمية للعمل بين أفراد المجتمع العماني، إلى جانب توفير وظائف جديدة وبنية تحتية في مجال الرعاية الصحية”.

ويتجلى موضوع التوسعة في السلطنة من خلال تقديم أحدث خدمات الرعاية الصحية غير المتوفرة حالياً في عُمان، وكذلك من خلال زيادة المرافق الطبية المتخصصة، حيث ستعتمد البنية التحتية الجديدة على المرافق الحالية للشركة في المنطقة.

لقد أدت الثقة في قطاع الرعاية الصحية المتنامي في السلطنة إلى قيام شركة ان ام سي، باختيار عُمان لتعزيز استراتيجيتها الاستثمارية المستمرة، بسبب المناخ الاستثماري المناسب والجاذب في البلاد، وتوافر البنية التحتية المميزة، وإمكانيات زيادة عدد تخصصات الرعاية الصحية التي تقدمها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ان ام سي، براسانت مانغات، تلتزم الشركة بالعمل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في السلطنة، للمساعدة في تعزيز النمو الاقتصادي، من خلال خلق فرص العمل المناسبة، والتنويع الاقتصادي المثمر، فضلاً عن تعزيز السياحة الصحية لاجتذاب المزيد من السياح الأجانب إلى السلطنة خصوصاً ودول مجلس التعاون الخليجي عموماً.

وتابع: تؤمن شركة ان ام سي بأن الرعاية الصحية الجيدة حق أساسي لكل مواطن، ونحن نتعاون مع كل مريض لضمان حصوله على أفضل خدمات الرعاية الصحية التي يستحقها.

ولفت إلى أن قرار توسع الشركة في سلطنة عُمان ليصبح المزود الرائد في البلاد، يرتبط بأهمية وضرورة توفير أفضل رعاية صحية ممكنة للمجتمع العماني، كما أنه يثبت التزامنا العام بضمان توفير الرعاية الصحية للجميع.

وأضاف: تعتمد الشركة على خبرتها الواسعة في توفير الرعاية الصحية للملايين من المرضى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وفي جميع أنحاء العالم، وتعمل شبكة الرعاية الصحية التي لا مثيل لها، على تقديم أفضل الخدمات الطبية وأكثرها تقدماً للمجتمعات.

وقال: “عندما ننظر إلى عُمان، فإننا نرى إمكانات هائلة للاستثمار، وفرصة حيوية للمساعدة في المساهمة في النمو الاقتصادي المستمر لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وبالتالي فإن هذا يعتبر أمراً مهماً، لكن الأهم بالنسبة لشعب عُمان، هو كل تلك المرافق والخدمات والتقنيات المتطورة للرعاية الصحية”.

إلى ذلك، تعتبر شركة ان ام سي التي يمتد تاريخها إلى أكثر من 44 عاماً في تقديم خدمات الرعاية الصحية الجيدة في منطقة الخليج، أكبر مزود للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أول شركة مقرها أبو ظبي يتم إدراجها في بورصة لندن، كما أنه عضو في مؤشر FTSE 100. ولديها مرافق عديدة في مختلف بلدان العالم.

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 2605 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.