الخميس , 25 أبريل 2024
كاسونجو كابونجو

كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلى..وغياب”جنش”!

= 2006

القاهرة – حياتي اليوم

استقر خالد جلال المدير الفنى الحالى للزمالك، على استمرار التركيبة الأساسية التى يعتمد عليها فى جميع الخطوط خلال مواجهة الإسماعيلى المقرر لها غدا الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن نصف نهائى مسابقة كأس مصر باستثناء الدفع بعمر صلاح بدلا من جنش الغائب للإنذار الثالث بجانب عودة النيجيرى معروف يوسف لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من فتوح الغائب لنفس السبب.

وقرر خالد جلال، استمرار الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قيادة خط الهجوم الأبيض، بعد منافسة مع باسم مرسى حيث يرى خالد جلال إن تحركات كاسونجو ستخلق خطورة على مرمى الإسماعيلى بشكل أكبر وسيكون مرسى بديلا جيدا حال الحاجة إلى خدماته الفنية.

واستقر جلال على الدفع بمحمود عبد العاطى دونجا فى خط الوسط بجوار طارق حامد ومحمود عبد العزيز لتعويض عودة معروف يوسف للجبهة اليسرى حيث فاضل خالد جلال فى التدريبات الأخيرة بين دونجا وعماد فتحى إلا أن تألق دونجا منحه أفضلية على فتحى فى المشاركة إذ خاض التدريبات بحماس شديد وظهر بمستوى مميز.

وفي المعسكر الآخر، يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة البرتغالى بيدرو استعداداته اليوم الأحد لمواجهة الزمالك، وعقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى والمشرف على قطاع الكرة، جلسة مع اللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم للفوز على الزمالك وحصد بطاقة العبور لنهائى كأس مصر.

وعقد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى جلسة خاصة مع محمد عواد حارس المرمى قبل لقاء الزمالك ، وتستهدف الجلسة الحفاظ على تركيز اللاعب وعدم تشتيت ذهنه بشأن عرض نادى الوحدة السعودى الذى من الممكن أن يؤثر على مستواه بالسلب، وكان الفريق السعودى قد أعلن عبر رئيسه استعارة عواد لمدة موسم واحد قبل أن يؤكد مسئولو الإسماعيلى عدم اتمام الصفقة حتى الآن.

من جانبها، استقرت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح على تعيين الدولى محمد معروف حكما لقمة الزمالك والإسماعيلى.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4166 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.