الجمعة , 29 مارس 2024
د. عبدالمنعم الحسني

وزير الإعلام العُماني يؤكد أهمية دور الصحافة والصحفيين العُمانيين

= 1655

——

مسقط، وكالات:

أكد وزير الإعلام العُماني الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني، أهمية تطوير المؤسسات وقدرات الأفراد المنتمين لقطاع الصحافة، مشيرا إلى أهمية دور جمعية الصحفيين العمانية خلال المرحلة المقبلة كمظلة لجميع الصحفيين في السلطنة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني، أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية الجديد برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي – وفقا لوكالة الأنباء العمانية – وذلك في إطار الجهود الهادفة إلى بحث التكامل بين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني بما يدعم دورها في المجتمع ويحقق المزيد من الإنجازات.

وهنأ وزير الإعلام العُماني، مجلس إدارة جمعية الصحفيين الجديد على انتخابه لرئاسة الجمعية للفترة القادمة، وتمنى له التوفيق في القيام بمهامه ودوره في الارتقاء بالعمل الصحافي وبناء جسور التواصل الفاعل وتحقيق أفضل مستويات التعاون الوطني من أجل رفعة ونهضة البلاد.

واستعرض الوزير العُماني الدور الريادي الذي تقوم به الوزارة في دعم مسيرة العمل الصحفي والإعلامي في مختلف القطاعات الحيوية والتنموية، مؤكدا أهمية تطوير المؤسسات والأفراد المنتمين لقطاع الصحافة والتأكيد على دور الجمعية خلال المرحلة المقبلة كمظلة لجميع الصحفيين في السلطنة.

كما تم – خلال اللقاء – التطرق إلى الجهود التي ينتظر من الجمعية القيام بها لدعم مسيرة العمل الصحفي ومناقشة أهم التحديات التي تواجه الجمعية وسبل تعزيز التعاون بينها وبين وزارة الإعلام.

من جانبهم أعرب أعضاء مجلس إدارة الجمعية عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي توليه وزارة الإعلام للجمعية في دعم أنشطتها الداخلية والخارجية وما شهدته من حراك على العديد من الأصعدة والمجالات، كما أكدوا على الشراكة الدائمة بين الجمعية والوزارة التي تهدف إلى خدمة القطاع الإعلامي.

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 14944 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.