الخميس , 26 أبريل 2018
الرئيسية / ملعبي / شالوا “جلال” وحطوا “جلال”…والزمالك مش “عال العال”!
فريق الزمالك

شالوا “جلال” وحطوا “جلال”…والزمالك مش “عال العال”!

= 641

—–

القاهرة – حياتي اليوم

لم يكن قرار إقالة ايهاب جلال المدير الفني للزمالك عقب تلقيه الخسارة الثالثة علي التوالي في الدوري أمام الاتحاد السكندري »‬عشية الخميس» الماضي في الجولة الـ31 للدوري مفاجئة او موجعة للجماهير البيضاء خاصة ان »‬المنقذ» لم يقدم أي شيء يذكر مع الفريق الأبيض منذ توليه المسئولية في الخامس من يناير 2018 سوي 7 انتصارات متتالية في الدوري كلها أمام فرق الصف الثاني قابلها بتوديع الكونفيدرالية في »‬فضيحة كروية» من الدور الـ32 أمام فريق اثيوبي مغمور يدعي ولايتا ديتشا قبل ان يجعل الحصول علي المركز الثاني في الدوري محفوفا بالمخاطر حيث تجمد رصيد الزمالك عند 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاسماعيلي صاحب الوصافة وتحت تهديد المصري الثالث صاحب الـ52 نقطة وله عدد مباريات أقل من الزمالك بثلاث جولات.

عودة خالد جلال لتولي منصب المدير الفني للزمالك والإبقاء علي نبيل محمود مدربا عاما وأيمن عبدالعزيز مدربا مساعدا وضم أمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا وعودة ايمن طاهر لمنصب مدرب الحراس ما هي إلا مرحلة قصيرة لحين الاستقرار علي المدير الفني الأجنبي الذي يسعي مجلس الزمالك للإستقرار عليه لاستعادة هيبة الفريق الذي أصبح »‬ملطشة» لمنافسيه في الدوري..

الزمالك تلقي 9 هزائم في بطولة الدوري هذا الموسم حيث خسر أمام فرق سموحة ومصر المقاصة (مرتين) والإسماعيلي (مرتين) وطلائع الجيش والأهلي والمصري والاتحاد السكندري.

من جانبه.. كشف خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك، انه سوف يعمل مع أفراد الجهاز المعاون له علي لم شمل لاعبي الفريق سريعا قبل لقاء المقاولون العرب بالجولة الـ32 الأربعاء المقبل من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا..

وأضاف جلال، أن جميع المباريات المقبلة للفريق بالدوري أو بطولة كأس مصر، بمثابة مباريات كئوس، وانه سيقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كأس مصر من أجل إنهاء الموسم ببطولة والمنافسة علي لقب السوبر ..

تولي المستشار مرتضي منصور رئاسة نادي الزمالك في شهر أبريل عام 2014 أي منذ 4 أعوام بـ»التمام والكمال »‬ تعاقب خلالها علي تدريب الفريق الأبيض 20 مدربا.. كانت البداية مع أحمد حسام ميدو وانتهي الامر منذ ساعات بتعيين خالد جلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *