الخميس , 28 مارس 2024

انطلاق الدورى المصرى الجديد 3 أغسطس..و”السوبر” بين الدورين!

= 2178

—–

القاهرة – حياتي اليوم

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، عن موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد 2018-2019، وهو يوم 3 أغسطس المقبل، حتى تستطيع الأندية الحصول على فترة راحة كافية بين الموسمين،بجانب خوض فترات إعداد مناسبة قبل انطلاق البطولة.

وينتهى الموسم الحالى في 21 مايو المقبل، أى قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

ويقام الدورى الجديد بمشاركة 18 ناديا كما هو الحال فى الموسم الجارى، بعدما فشل مخطط تقليص عدد أندية الدورى الممتاز إلى 16 ناديا فقط.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع الشركة الراعية للجبلاية “بريزنتيشن” على تعديل موعد مباراة السوبر المحلى المقبلة، لتقام بين الدورين فى الموسم المقبل بدلا من إقامتها أحد يومىّ 2 أو 3 أغسطس المقبل فى افتتاح الموسم الكروى الجديد.

وكان هناك اتفاق مبدئى بين الجبلاية والشركة الراعية على إقامة مباراة السوبر فى بداية الموسم، خاصة وأن الدوري سينطلق فى أغسطس المقبل ولن تكون هناك توقفات كبيرة فى جدول الدورى العام الجديد، قبل أن يتراجع الطرفان ويتم الاستقرار على أن يتم تعديل موعد السوبر ليقام بين الدورين.

وأرجعت الشركة الراعية لاتحاد الكرة رغبتها فى التعديل إلى أن السوبر سيقام فى أحد دول الخليج كما حدث فى الثلاث نسخ الأخيرة بالإمارات، وان كان هناك اتجاه لإقامة السوبر المقبل فى دولة الكويت، إلا أن هذه الدول تشهد درجات حرارة مرتفعة للغاية فى شهر أغسطس لذا تم الاتفاق على تعديل موعد السوبر.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 767 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.