الأربعاء , 24 أبريل 2024
الأهلي يواصل انتصاراته بثبات

كيف سيواجه الأهلى مونانا الجابونى في دوري الأبطال..الليلة؟

= 1588

—–

القاهرة – حياتي اليوم

يستهل فريق الأهلى رحلة استعادة لقب دوري “الأبطال الأفريقي” عندما يستضيف نظيره مونانا الجابونى فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق فى لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس الجارى.

ويلعب الأهلى لقاء اليوم وسط قرابة خمسة آلاف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم هذه المواجهة المهمة من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري فى انطلاقة “الحلم الأفريقي” الذى يأمل الأحمر في تحقيقه واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء مُتسلّحًا بـ”دفعة معنوية” هائلة بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة الدوري المحلي ولا يفصله عليها سوى أربعة نقاط فقط، ويعتمد البدرى على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية العالية، كما يعول على نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد، أحمد فتحي، أجايي، وليد آزارو، على معلول.

وأكد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي أن مواجهة مونانا ستكون صعبة، وليست نزهة كما يدعى البعض كونه فريقا مغمورًا بل هو فريق جيد استطاع فى البطولة الماضية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من مالي يضم كلاً من بوبو تراورى حكمًا للساحة، ويعاونه موريبا دياكيتى ودريسا كامورى نيارى.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2866 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.