الجمعة , 29 مارس 2024
خيرى رمضان

مكرم ونقيب الصحفيين: حبس خيرى رمضان..صدمنا!

= 1469

—–

القاهرة – حياتي اليوم

أعلن الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه ضد ماحدث مع الإعلامى خيرى رمضان، وضد قتل كل مبادرة تستهدف التجديد، مضيفا أن خيرى رمضان أخطأ واعترف بخطأه وقدم اعتذارا وأنه لا مبرر على وجه الإطلاق لفتح هذه القضية من جديد.

وشدد مكرم، على أنه مادام قد حُقق مع الإعلامى خيرى رمضان سابقًا وقدم اعتذارًا عن هذا الخطأ، وقُبل الاعتذار فإنه ينبغى أن يقف الموضوع عند هذا الحد، حتى لا ندخل فى دائرة تعقب الأشخاص.

وكان المستشار سمير حسن، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، أمر بحجز الإعلامى خيرى رمضان، لمدة 24 ساعة، لحين ورود تحريات قطاع الأمن الوطنى، وذلك على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة فى قضية اتهامه بنشر أخبار ومعلومات من شأنها الإساءة إلى جهاز الشرطة والعاملين به.

من جانبه، علق عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، على أزمة الإعلامى خيرى رمضان، وقرار النيابة العام بحبسه 4 أيام احتياطيا لاتهامه بالإساءة إلى الشرطة، قائلًا :” مصدوم من قرار النيابة، ولكننا سنقدم التماس للنائب العام بطلب لتقصير المدة وإعادة العرض على النيابة العامة لأننا أمام قضية رأى، وهناك توافر لركن حسن النية من قبل خيرى رمضان”.

وأشار “سلامة”، إلى أنه تحدث إلى وزير الداخلية لبحث هذه الأزمة، وتواصل مع كل الجهات المعنية بالدولة بخصوص أزمة “رمضان”

وعلقت الإعلامية لميس الحديدى، على أزمة الإعلامى خيرى رمضان، والتحقيقات الجارية معه فى النيابة العامة، فيما يخص حلقة أذاعها على التلفزيون المصرى وتناولت أحوال ضباط الشرطة، قائلة:” إن خيرى كان يحسن القصد، ولم يكن يريد الإساءة لأحد”.

شاهد أيضاً

وزارة التموين: غدا آخر أيام الأوكازيون الشتوى 2024

عدد المشاهدات = 12455 تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بـ الاوكازيون الشتوي 2024 حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.