السبت , 20 أبريل 2024

حملة “أنت الأمل” الشعبية تجمع فنانى وقيادات مصر فى مؤتمر جماهيرى بمكتبة الإسكندرية

= 1662

———–

كتبت: إيناس النمر

عقدت حملة أنت الأمل الشعبية، تحت إشراف لواء د. سمير فرج وبالتنسيق مع اللجنة المنظمة م. عوف همام المنسق العام بالإسكندرية والنائب كمال أحمد ود. طارق القيعى، مؤتمر جماهيرى فى مكتبة الإسكندرية مساء الأحد 18 فبراير 2018 لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

أوضح المهندس عوف همام، أن هذا اللقاء ليس تأييداً لشخص وإنما تأييد لرمز إجتمع يوماً عليه المصريون كأمل يخرجهم من محنة مرت بها مصر وهو رمز خرج من درع من دروع الأمة وهى القوات المسلحة وطالبه الشعب المصرى أن يعيد وضع مصر إلى وضعها الطبيعى والصحيح، ومن الحق أن نثمن ما فعله ونرى ما بدأه ونعى بمنطق العقل ما يجب علينا فعله ونحن نحترم إنجازاته على مدار 4 سنوات التى بدأها من حيث إنتهت فترة عصيبة مرت على مصر وجيرانها من كل الجهات.

بينما حضر اللقاء الفنان طارق الدسوقى الذى تقدم بالشكر لكل القائمين على هذه الحملة وأكد أن هناك محاولة مع سبق الإصرار والترصد لتغييب الوعى خاصة وعى الشباب حتى لا يعرف قيمة هذا البلد مع التأكيد أن الشباب يحب من يكلمه بدون شعارات فينبغى العمل على تثقيف الشباب والأخذ بيده نحو مستقبل أفضل وزرع حب الوطن فى قلبه وعقله.

وتقدمت د. ماجدة الشاذلى مقرر المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية فى كلمتها بالمؤتمر بالتحية للمرأة المصرية الصامدة التى صبرت وضحت ولما شعرت أن البلد بحاجة لها خلعت ذهبها وقدمته لمصر ونجد المرأة المصرية التى تبرعت بأرض لإنها شعرت أن الوطن محتاجها وأكدت أن الحرب ليست على الحدود فقط بينما يوجد حرب نفسية داخل البلد بتقلك يا مصرى لا تنتخب لتقليل من شرعية البلد أمام العالم فالإنتخاب حق وواجب وطنى وصندوق الإنتخابات فى إنتظارنا.

أشاد الفنان أحمد سلامة أحد نجوم اللقاء الجماهيرى بالبطل عبد الفتاح السيسى الذى ظهر فى هذا التوقيت من تاريخ مصر وأكثر من 30 مليون مواطن مصرى نزل يؤيده وفى أربع سنوات نهض بهذا البلد مرة أخرى كما شاركه الفنان سمير صبرى الكلمة بالتقدم بالشكر الى السيد عبد الفتاح السيسى الذى رجع للمصريين قدرة الحركة والإنجاز وسيأتى اليوم الذى نحصد فيه نتيجة تلك المشروعات الى تمت فى أربع سنوات ولم تتم فى أربعين سنة مضت معتمدة على قدرة المصريين وثقافة القوات المسلحة وإتخاذ القرار السريع.

ختم د.مصطفى الفقى المؤتمر بكلمة أوضح فيها أن مصر محاصرة إعلامياً وسياسياً ولكن مصر عصية على السقوط ونحن هنا لنقول لابد من إستكمال الطريق الذى بدأه السيد عبد الفتاح السيسى فهو ليس له أجندة خاصة وأكد د. الفقى إنه حضر رؤساء مصر فى مراحل مختلفة ويستطيع أن يزعم أن عبد الفتاح السيسى رجل لا يبحث عن الشعبية وإنما يبحث عن الحلول الحقيقية لمشاكل الوطن حتى لو أدى ذلك الى خفض جزء من شعبيته وأستطاع ان يضع سياسة خارجية متوازنة ولم يتورط فى مغامرة خارجية.

تخلل المؤتمر قصائد شعرية للشعراء عماد حسن وعبد الله حسن وأقيم فى ختام اللقاء الجماهيرى حفل لفرقة دار الأوبرا المصرية للموسيقى العربية.

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق… جثة تذهب إلى البنك لسحب قرض.. !

عدد المشاهدات = 3087 ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة، زعمت أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.