السبت , 20 أبريل 2024
جورج بادير

خبير سياحي: نفتقر إلى روح الإبداع في الإدارة والتسويق

= 1853

—–

القاهرة – حياتي اليوم

أكد الخبير السياحي جورج بادير نائب رئيس التسويق الدولي لشركة الموهيجن صن (Mohegan-Sun) العالمية . الشركة الأكبر في السوق الأمريكي المسئولة عن بناء القري السياحية العملاقة (Mega Resort) دخولها السوق المصري خلال الأيام القادمة.

وأشار في تصريحات صحفية له أن هناك افتقارا لروح الإبداع في الإدارة وفِي التنمية البشرية و التسويق

وأضاف جورج بادير أن الخبرة الحقيقية في فن الإدارة الحديث ليست فقط ابتكار الطرق الإدارية لزيادة الأرباح وإنما توقع الأزمات الطارئة وتحضير الطرق الجديدة لوضع الحلول للأزمات و التخلص منها وعدم معاكستها للخطط والمشروعات المراد تطبيقها

وأوضح جورج بادير أن شركة الموهيجن صن (Mohegan-Sun) العالمية مستعدة لدخول السوق المصري متي كانت هناك فرص حقيقية متاحة لإنشاء قري عملاقة في مصر بشرط المشاركة في تحمل المخاطرة والمشاركة في البناء والإدارة .

وذكر جورج بادير أن الشركة تنوي ضخ استثمارات في مصر برأس مال من ٨٠٠ مليون دولار تقريبا لتطوير القرى والفنادق السياحية في مصر.

ويشر جورج بادير الى أنthe Mohegan-Sun) حصلت العام الحالي علي الشركة الأكثر ربحية في أمريكا حيث تخطت مكاسبها السنة الماضية حاجز البليون دولار.

يذكر أن جورج بادير يعد أحد أكبر الخبراء السياحيين في أمريكا وعمل في مجموعة ضخمة من الشركات العالمية منها أم جي ام و سيزر كوربريشن وحاليا(Mohegan-Sun).

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق… جثة تذهب إلى البنك لسحب قرض.. !

عدد المشاهدات = 3098 ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة، زعمت أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.