الأربعاء , 24 أبريل 2024

مجموعة “إن أم سي” تفتتح مركز فقيه للإخصاب في مسقط

= 1656

—–

مسقط – سعد

افتتحت مجموعة “إن أم سي” للرعاية الصحية والمشغل الرئيسي لمركز الخصوبة في الشرق الأوسط، مركز فقيه للإخصاب الجديد في مسقط بسلطنة عُمان، الذي يأتي استمراراً للإلتزام بنهج المجموعة في تحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، وتوفير الرعاية الشخصية للمرضى.

يُعتبر المركز الجديد الفرع الرابع لمجموعة فقيه للإخصاب في دول مجلس التعاون الخليجي، بعد الفروع السابقة في كل من دبي وأبو ظبي والعين، وهوجزء لا يتجزأ من رؤية المجموعة لتكون الرائدة عالمياً في مجال الخصوبة.

بهذه المناسبة، أُقيم حدث خاص في موقع المركز الجديد الكائن في شاطئ القرم بمسقط في سلطنة عمان، وذلك يوم الاثنين 5 فبراير 2018.

وقامت سعادة الدكتورة بدرية الشحي، عضو مجلس الدولة العماني بقص شريط الافتتاح التقليدي، بحضور الدكتور مايكل فقيه المدير الطبي لمجموعة فقيه للإخصاب، والسيد براكاش جاناردان مدير عمليات الإخصاب في “إن أم سي”، والسيد كلانسي بو مدير إستراتيجية العمليات المؤسسية في “إن إم سي” للرعاية الصحية، وأعضاء الإدارة العليا في مجموعة “إن أم سي” للرعاية الصحية ومجموعة فقيه للإخصاب، بالإضافة إلى نخبة من الأطباء وكبار الشخصيات في المجتمع العُماني.

وفي معرض تعليقه على افتتاح المركز، أوضح براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إن إم سي” للرعاية الصحية قائلاً: “يتمتع مركز “إن أم سي” للخصوبة بتواجد قوي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وأوروبا وأمريكا اللاتينية، مما يمنحنا المرونة في رفع مستوى جودة خدماتنا وتقديم المزيد من العلاجات المبتكرة في مجال الإخصاب”.

وأضاف: “يسرنا اليوم أن نقوم بتوسيع عمليات فقيه للإخصاب في مسقط، وبالتالي توسيع نطاق تقديم العلاج بجودة عالمية للمرضى الباحثين عن الرعاية الفائقة في مجال الإخصاب”.

من جانبه، أكد الدكتور مايكل فقيه المدير الطبي لمجموعة فقيه للإخصاب قائلاً: “نحن مستمرين في التوسع الإستراتيجي لشبكة مراكزنا، خصوصاً في ظل تزايد الطلب على علاجات الإخصاب في المنطقة، لذا يسرنا التواجد هنا في سلطنة عُمان من خلال مركزنا الجديد لتوفير جميع خدماتنا وعلاجاتنا ذات المستوى العالمي لأفراد المجتمع العُماني”.

وأضاف: “إن المركز المتطور والجديد للإخصاب يعزز إلى حد كبير معايير الخدمات المتوافرة في مجال علاج العقم في سلطنة عُمان، وذلك عبر تقديم العلاجات المتقدمة باستخدام أحدث التقنيات المتطورة، ووفقاً لأعلى البروتوكولات والمعايير العالمية، بما يضمن مساعدة الأزواج على تحقيق حلمهم بالأبوة والأمومة”.
من جهته بيّن السيد براكاش جاناردان مدير عمليات الإخصاب بمجموعة “إن أم سي” في جميع أنحاء العالم قائلاً: “إن نسبة معدلات العقم تستمر بالازدياد، وفيما مضى كُنًّ النساء يسعيّن لإجراء الفحص الطبي والتأكد من عدم إصابتهنَ بالعقم، ولكن الآن بتنا نشهد إقبالاً من قبل الرجال أيضاً لإجراء الفحص الطبي وتلقي العلاجات المناسبة لحالات العقم، مشيراً إلى أن هذا التحول الذي نشهده في التعامل مع مشكلة العقم يعتبر مؤشراً مُشجعاً، ويُبين مدى تغير النظرة في المجتمع تجاه مشكلة العقم، كما أن وعي وإدراك الناس لهذه المشكلة واعتبارها تخص النساء والرجال على حد سواء، بات سبباً إضافياً لنا في توفير علاجات متقدمة لمساعدة الأشخاص وتحقيق زيادة بمعدلات النجاح في علاج حالات العقم”.

وأضاف: “مع إطلاق مركز فقيه للإخصاب في سلطنة عُمان، نكون قد وفرنا خبرة طبية عالية المستوى للأزواج الباحثين عن علاجات متقدمة في مجال العقم والإخصاب”.

يقدم المركز الجديد في مسقط مجموعة متكاملة من خدمات العلاج المتخصصة في مجال الإخصاب، بما فيها علاج العقم عند النساء والرجال، عملية التلقيح الاصطناعي داخل الرحم، التلقيح الاصطناعي خارج الجسم والحقن المجهري، علاج حالات الإجهاض المتكرر، بالإضافة إلى إجراء الفحص الجيني وغيرها من العلاجات الأخرى .

وسيقوم المركز الجديد شهرياً بتقديم ما يزيد عن 100 علاج من علاجات الإخصاب، تحت إشراف نخبة من الخبراء المعتمدين والمتخصصين في مجال الإخصاب، ومجموعة من الأطباء المؤهلين وكادر طبي من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

كما أن موقع المركز الاستراتيجي في قلب المدينة بمنطقة القرم خلف دار الأوبرا، يجعل من السهل الوصول إليه من كافة أنحاء مسقط، وتوفر للمقيمين في مسقط فرصة الحصول على علاجات إخصاب ذات معايير عالمية من دون الحاجة إلى السفر لخارج السلطنة لتلقي العلاج.

شاهد أيضاً

الكاتبة عبير نعيم أحمد تنعي فقيد الشباب أبو بكر عبد الله

عدد المشاهدات = 566 ببالغ الحزن والأسى نعت الكاتبة عبير نعيم أحمد عضو اتحاد كتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.