الثلاثاء , 16 أبريل 2024
فريق الزمالك

إيهاب جلال يعالج أخطاء التمرير فى الزمالك استعدادا لسموحة

= 2123

—–

القاهرة – حياتي اليوم

حرص إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك على معالجة أخطاء اللاعبين فى التمرير خلال المران الجماعى الذى أقيم استعدادا لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل، ضمن الأسبوع الـ 23 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقام جهاز الزمالك بعمل فقرة تكتيكية على هامش المران لعلاج هذا الأمر، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تقوم كل مجموعة على شكل دائرة كبيرة ويلعب اللاعبون الكرة من لمسة واحدة بطول قطر هذه الدائرة.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك خلال هذه الفقرة لمعالجة أخطاء التسليم والتسلم والعمل على نقل الكرة بسرعة ودقة خلال الفترة المقبلة.

فيما أدى محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب حيث يسعى الجهاز الفنى لتجهيزه بشكل جيد وذلك عقب تعافيه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بكسر فى الكتف في الوقت نفسه فقد أدى حراس المرمى أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تدريبات قوية تحت اشراف مصطفى كمال مدرب الحراس.

ووضع الجهاز الطبى للزمالك برنامج علاجى للثنائى حازم إمام وإسلام جمال لاعبا الفريق بعد تعرضهم للإصابة خلال اللقاء الودي أمس أمام 6 أكتوبر حيث تعرض حازم إمام للإصابة بشد خفيف في حين تعرض إسلام جمال للإصابة فى الأنكل.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 243 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.