السبت , 20 أبريل 2024

إطلاق صحيفة رياضية إلكترونية في سلطنة عمان

= 1911

———-

مسقط – حياتي اليوم

هواة الرياضة بشكل عام، وكرة القدم – الساحرة المستديرة – بشكل خاص على موعد مع إطلاق صحيفة رياضية إلكترونية في سلطنة عُمان . وستقوم الصحيفة بتنظيم استفتاء سنوي يتضمن جوائز عامة للرياضات المختلفة، وجوائز خاصة بكرة القدم .قال سالم بن ربيع الغيلاني رئيس تحريرها أنها مشروع يؤسس واقعا رياضيا نشطا، لملامسة قضايا الرياضة وكل ما يتعلق بها بطريقة تتميز بالتوازن.

تسعى الصحيفة إلى الاقتراب من المجتمع والجمهور في مختلف الرياضات مع التركيز على كرة القدم.وأشار الغيلاني إلى أنها تنطلق رسميا حاملةً مجموعة من الأهداف لتحقيقها ،ومنها تسليط الضوء على الأحداث الرياضية ونجومها وجماهيرها، والعاملين فيها من فنيين وإداريين، مع التركيز على أخبار كرة القدم بشكل خاص وبقية الرياضات بشكل عام، والعمل على ترسيخ مبادئ الروح الرياضية، والتأكيد على أهمية الرياضة للارتقاء بالمجتمع، وتحفيز أفراده على المشاركة الفاعلة في تنمية هذا القطاع.

تركز الصحيفة الرياضية الالكترونية الجديدة علي دعم المنتخبات والأندية الوطنية أثناء مشاركاتها الإقليمية والقارية والدولية، موضحًا أنها ستضم أقسامًا متعددة هي الدوريات العالمية، ورياضات متنوعة ، والمنتخبات الوطنية، والأندية، والإبحار الشراعي ، والسيارات، والأخبار المحلية.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2193 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.