السبت , 20 أبريل 2024
باسم مرسي يواصل الغياب

استمرار غياب مرسي وحفنى عن تشكيل الزمالك أمام الاتحاد

= 1343

القاهرة – حياتي اليوم

يتواصل غياب باسم مرسي مهاجم الزمالك وأيمن حفني صانع ألعاب الفريق عن مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز بسبب الإصابة.

ويعاني باسم مرسى وأيمن حفنى من إصابة عبارة عن مزق في العضلة الأمامية، ولا يشارك الثنائي في تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية ويؤدي باسم مرسي وأيمن حفني برنامج تأهيلي لتجهيزهما للعودة للمشاركة في المباريات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

بينما خضع باسم مرسى مهاجم الزمالك لمران علاجي تحت إشراف إبراهيم عنبه أخصائي الجلسات لتجهيزه للعودة للمباريات المقبلة للفريق، فيما حصل محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك على راحة سلبية من مران اليوم ويؤدى الحارس تدريبات علاجية لتجهيزه للعودة للمباريات.

كما حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، على حضور تدريب الفريق الذى يقام على ملعب النادي استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري وجاء تواجد تيجانا في المران لمساندة اللاعبين والجهاز الفني ورفع الروح المعنوية لهم قبل مواجهة الأربعاء المقبل.

وعقد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، جلسة مع أفراد الجهاز الفني المعاون له ومع اللاعبين في وسط الملعب قبل انطلاق المران وتحدث المدير الفني، عن أخطاء مباراة الاسماعيلي الماضية وأهمية المرحلة المقبلة لتحقيق الانتصارات بداية من لقاء الاتحاد السكندرى.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2540 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.