الخميس , 28 مارس 2024
الأهلي يواصل انتصاراته بثبات

الغموض يكتنف مواجهة الأهلى والأسيوطي..الليلة!

= 811

القاهرة – حياتي اليوم

فى مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع للدورى الممتاز، يواجه النادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء نظيره الأسيوطى على استاد القاهرة، فى تمام السابعة مساء، ويدخل الأهلى المواجهة وفى رصيده 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف الإسماعيلى والمصرى ويأمل فى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده لمواصلة الزحف نحو القمة.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أكد للاعبيه أهمية تفادى الوقوع فى بعض الأخطاء التى ظهرت فى لقاء إنبى الأخير ومنها الثقة الزائدة والاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، وطالبهم ببداية هجومية تمنح الأحمر السيطرة من البداية وتضمن تسجيل أهداف فى شباك المنافس.

وشاهد البدرى برفقة معاونيه ولاعبى الأهلى آخر مواجهتين خاضهما “الأسيوطي” أمام طنطا وإنبى، للوقوف على متسويات لاعبيه ووضع الخطة المناسبة لمواجهته، ووضح من خلال الفيديوهات أن الأسيوطى لديه النزعة الهجومية ويمتلك أكثر من صانع لعب مميز.

على الجانب الآخر، يتطلع الأسيوطي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة إلى إيقاف صحوة الأهلي وإجهاض محاولات أصحاب الأرض في الفوز،وطلب المدير الفني علي ماهر من لاعبي الفريق عدم الرهبة واللعب بكل جدية واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي اكتسبوها بعد الفوز الأخير على طنطا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي الليلة والخروج بالتعادل على أقل تقدير.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 686 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.