السبت , 20 أبريل 2024
لقاءات الزمالك والمقاصة تتسم بالندية والإثارة

الزمالك والمقاصة..مواجهة بطعم الذكريات المرة!

= 802

القاهرة – حياتي اليوم

ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، يلتقى فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، فى تمام الثامنة من مساء اليوم الإثنين، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولى.

يدخل الزمالك اللقاء برصيد 18 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، فيما يحتل الفريق الفيومى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط قبل تلك المواجهة بعد الخسارة فى أربع مباريات والتعادل فى ثلاثة والفوز فى مباراتين فقط هذا الموسم.

يسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا فى مواجهة المقاصة لمواصلة الانتصارات التى تحققت فى الفترة الأخيرة بعد الفوز فى الـ3 جولات الماضية أمام وادى دجلة وبتروجت والنصر على الترتيب، وذلك من أجل المنافسة على استعادة لقب الدورى بجانب أن المباراة ستكون تحت رقابة المجلس الجديد المنتخب لإدارة قلعة ميت عقبة برئاسة مرتضى منصور الفائز بولاية جديدة خاصة أن منصور أبدى استياءه قبل الانتخابات من أداء الفريق أمام النصر وفضل عدم الحديث فى الأمر لحين انتهاء الانتخابات التى أجريت على مدار الخميس والجمعة الماضيين.

يرفض نيبوشا المدير الفنى للزمالك، الدفع بوجوه جديدة فى الفترة الأخيرة رغم ظهور البعض بمستوى متميز فى التدريبات الأخيرة، تجنبًا لأى مفاجأة، وبخاصة في ظل ذكريات غير جيدة للزمالك مع المقاصة الموسم الماضي عندما خسر الزمالك 6 نقاط أمام الفريق الفيومي.

على الجانب الآخر، يعتبر الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة عماد سليمان، مباراة الزمالك بداية جديدة فى طريق الفريق لاستعادة مكانته فى جدول مسابقة الدورى، بعد التراجع فى بداية المسابقة، قبل أن يعود للانتصارات مجددًا تحت قيادة عماد سليمان حيث تغلب فى الجولة الماضية على بتروجت بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2417 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.