الأربعاء , 24 أبريل 2024

تأجيل إفتتاح معرض الفنان إيهاب شاكر حداداً على أرواح الشهداء

= 1134

القاهرة – حياتي اليوم

أعلن قطاع الفنون التشكيلية تأجيل افتتاح معرض الفنان القدير إيهاب شاكر إلى يوم الثلاثاء في تمام السادسة مساءاً بقاعة أفق والذي كان مُقرراً افتتاحه اليوم الأحد وذلك حداداً على أرواح الشهداء الذين سقطوا بيد الخسة والغدر في شمال سيناء الجمعة الماضي.

وأعرب د. خالد سرور “رئيس القطاع” عن خالص تعازيه لأسر الضحايا وحزنه الشديد لكل نقطة دماء تسيل على أرض مصر من أبنائها المخلصين الذين لن تسنيهم هذه العمليات الجبانة الإرهابية من المُضي في حياتهم وفي عملهم وفي ثقتهم في الحاضر والمستقبل بل أن ما يجنونه الجبناء هو الحسرة لأن مع كل غدر يزداد الحس الوطني ويزداد الوعي بالخطر وأسباب استهداف مصر في هذه المرحلة الدقيقة.

وأضاف “سرور” .. أنه بأسم جميع العاملين بقطاع الفنون التشكيلية نُعزي الشعب المصري وأنفسنا في هذا الحادث الأسود .. سائلين المولى أن يتغمدهم برحمته وأن ينصر المصريين والقيادة في حربهم الضروس ضد خفافيش الظلام ومن يقف وراءهم الذين خاب وسيخيب دوماً سعيهم للنيل من روح أو وحدة المصريين لأنه موروث حضاري وثقافي لن يفهموه، وعليهم قراءة التاريخ المصري.

تجدر الإشارة أنه سيتم افتتاح معرضين يوم الثلاثاء الأول هو معرض الفنان إيهاب شاكر المُشار إليه، والثاني هو معرض الفنان د. طاهر عبدالعظيم بقاعة الباب/سليم والذي تم تعديل توقيت إفتتاحه من 7 مساءً إلى 8 مساءً.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 6301 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.