الجمعة , 19 أبريل 2024

جولة الرياض للموسم الثامن تضرب الرقم القياسي في تاريخ جولات “شاعر المليون”

= 1443

كتب – مجدي الشاذلي

اختتمت لجنة تحكيم الموسم الثامن من برنامج “شاعر المليون”، مقابلات الشعراء المترشحين للموسم الجديد، وذلك ضمن جولتها في المملكة العربية السعودية، تحديداً بمدينة الرياض، حيث استقبلت اللجنة الشعراء على مدار الفترة الممتده من 11 حتي 15 نوفمبرالجاري في فندق الفيصلية، وحظيت الجولة على مشاركات فاقت التوقعات.

وفي هذا الإطار صرح سلطان العميمي، عضو لجنة التحكيم المسابقة، أن جولة الرياض للموسم الثامن ضربت الرقم القياسي في تاريخ جولات “شاعر المليون”، وذلك من حيث عدد المشاركات التي تم استقبالها خلال الجولة، إضافة إلى المستوى الشعري القوي والأداء المتمكن للشعراء.

وأكد العميمي أن جولة الرياض كانت رائعة بشعرها وشعرائها، وما حملته من مشاركات رفيعة المستوى، مشيراً إلى أن الشعراء المشاركين يبشرون بموسم ثامن قوي.

وأعربت لجنة التحكيم عن سعادتها بالنجاح المنقطع النظير للجولة والمستويات الشعرية المتقدمة التي التقت بها اللجنة خلال الأيام الخمس، متمنين أن تكون جولة الرياض نموذجًا للسنوات القادمة، وأن تكون جولة أبوظبي بذات المستوى من المشاركة والأداء.

وفي الختام توجهت اللجنة بالشكر إلى أهالي المملكة العربية السعودية لكرمهم وحسن ضيافتهم واستقبالهم لطاقم البرنامج، كما توجهوا بالشكر للشعراء المشاركين على ما قدموه من أداء متميز، داعين من لم يسعفهم الوقت للمشاركة في الجولات الثلاث الماضية، أن يتواجدوا في المحطة الختامية للجنة في أبوظبي.

الجدير بالذكر أن قافلة “شاعر المليون” ستختتم جولتها الأخيرة في العاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر القادم، وذلك في المقر الرئيسي للبرنامج في مسرح شاطيء الراحة.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 2682 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.