الجمعة , 26 أبريل 2024
من مواجهات الأهلي والترجي

تحذير شديد اللهجة للترجي من “فخ” الأهلي!

= 2020

تونس – وكالات

حذرت الصحف التونسية الصادرة اليوم فريق “الترجي” من نتيجة لقاء الذهاب مع “الأهلي” الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ووصفتها بأنها “فخ”، وتوقعت بأن “الترجي” سيعتمد على الكرات الثابتة وبعض الجمل التكتيكية لهز شباك الأهلي بلقاء السبت في الاستاد الأوليمبي برادس.

وقالت صحيفة “الشروق” التونسية إن المدير الفني للترجي، فوزي البنزرتي، يدرك جيدا أن نتيجة الذهاب تعد “فخا”، ويجب الحذر من المنافس الذي سيدافع بكل شراسة عن حظوظه، خاصة أن رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، رفع مكافأة الفوز على الترجي للاعبين من 60 إلى 100 ألف جنيه.

وأكدت الصحيفة أن فريق الترجي سيكون مدعومًا بجماهيره، وعليه حسم المواجهة والحصول على بطاقة العبور للمربع الذهبي، خاصة أن المسابقة الإفريقية من أبرز أولويات الفريق هذا الموسم.

ونقلت صحيفة “الصريح” عن المدير الفني للترجي، فوزي البنزرتي، قوله حول مواجهة الأهلي: “في الكرة ليس لديه ما يخفيه، ولن ينتهج أسلوب إخفاء الاختيارات وعدم الكشف عنها، ولن يعتمد طريقة “حرب الأعصاب”، بل سيكون واقعيًا ويجهز فريقه لمباراة العودة على أحسن وجه، وإنه واثق من لاعبي الترجي”.

أما صحيفة “الصباح”، فركزت على الجوانب المتعلقة بالتشكيل المتوقع، والجوانب الفنية التي سيعتمد عليها المدير الفني للترجي، وذكرت أن تشكيل الفريق سيختلف عن مباراة الإسكندرية، حيث سيكون هناك توازن دفاعي هجومي، مع تأمين منطقة الدفاع، لعدم الوقوع في أخطاء يستفيد منها الفريق المصري الذي سيلعب لآخر دقيقة على أمل قلب الأوضاع لمصلحته.

واهتمت “الصباح” بتصريحات لاعبي الأهلي “علي معلول وشريف إكرامي”، حيث أكد الأول أن حظوظ الفريقين متساوية، وصرح الثاني بأن لاعبي الأهلي سيقاتلون أمام الترجي حتى النهاية.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4980 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.