الخميس , 18 أبريل 2024

جينيسيس G70 تتجاوز التوقعات

= 1613

 

دبي- حياتي اليوم

أطلقت جينيسيس رسمياً في كوريا سيارتها السيدان الفاخرة G70، قبل أيام من موعد طرحها للبيع في كوريا معتبرة أن “فجراً جديداً قد بزغ في عالم السيارات الفاخرة”، فيما تنوي علامة السيارات الفاخرة الإعلان قريباً عن مواعيد طرح هذا الطراز في أسواق أخرى.

وتُعتبر جينيسيس G70 سيارة سيدان ذات طابع رياضي تتميز بتصميم خارجي ديناميكي رشيق وتصميم داخلي أنيق وتلقائي، وتأتي بثلاثة خيارات من المحركات هي محرك بنزين سعة 3.3 ليتر من 6 أسطوانات وبشاحن توربو، ومحرك بنزين سعة 2.0 ليتر بشاحن توربو I4، ومحرك ديزل سعة 2.2 ليتر I4.

وتتضمّن السيارة G70، التي جرى إطلاقها في مهرجان خاص أقيم في الحديقة الأوليمبية بالعاصمة سيول، العديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وقدرات اتصال عالية المستوى مع تقنية تعرف على الصوت تتمركز على نظام سيرفر وتعتمد على منصة ذكاء اصطناعي من شركة “كاكاو كورب”.

وبهذه المناسبة، قال مانفريد فيتجيرالد، رئيس علامة جينيسيس، إن إطلاق الطراز G70 يشكل “محطة إنجاز بارزة لعلامتنا التجارية”، موضحاً أن الاختيار وقع على العاصمة سيول “عمداً لأنها الموطن الأصلي لجينيسيس، ولكونها المكان الذي نأتي إليه مع زبائننا وأصدقاء في عالم الموسيقى للاحتفال في أجواء مهرجانية”.

وتعرض السيارة G70 الجديدة تماماً الاتجاه المستقبلي لهوية التصميم الخاصة بعلامة جينيسيس، إذ تتمثل الأناقة الرياضية في التصميم الخارجي، الذي يجسد الجمال والقوة المتأهبة، كرياضي متوثب يستعد للانطلاق.

من جانبه، قال لوك دونكرڤولك، رئيس قسم التصميم لدى جينيسيس، إن المستويات الرفيعة من الشغف والموهبة والإخلاص، التي يتمتع بها مصصمو جينيسيس، “تجعلهم قادرين على صوغ روائع تصميمية جذابة”، وأضاف: “قمنا بإجراء تحسينات على السمات المستخلصة من روح جينيسيس بُغية وضع تصميم السيدان الرياضية المميزة هذه، في تحدٍّ تطلب تجاوزه مهارات ودراية فنية عالية. ونجحنا في تصميم السيارة G70 بطريقة تأسر جميع الحواس نظراً لملامحها الحسية التي تبعث على الشعور بالقوة والتأهب”.

وتضم قائمة مزايا الأداء العالي التي تمتاز بها السيارة G70:

ميزة “التحكم بالانطلاق” لتعظيم قدرة السيارة أثناء نمط التسارع.
مقود توجيه آلي يعمل بمحرك عمودي وتعليق خلفي متعدد الوصلات لثبات أدقّ وقيادة تتسم بالراحة.
نظام ديناميكي لتوجيه العزم، يعمل على تحسين التحكم بالانعطاف.
تفاضلية ميكانيكية محدودة الانزلاق تعزز السلامة أثناء القيادة على الأسطح الزلقة أثناء الأمطار والثلوج والجليد.
وقد تم تعديل وضعيات المقاعد لخفض مركز ثقل السيارة وتعظيم أدائها. ويقوم نظام “آكتيڤ ساوند ديزاين” الصوتي النشط بإنشاء سمة سمعية تعكس الحمل الواقع على المحرك وإعدادات نمط القيادة، وذلك لإثراء تجربة القيادة.

شاهد أيضاً

يونيو المقبل .. ورزازات المغربية تحتضن مؤتمرا دوليا حول الأمن المائي والسيادة الغذائية

عدد المشاهدات = 14730 تحت شعار “الأمن المائي والسيادة الغذائية وتثمين الرأسمال الثقافي اللامادي بإفريقيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.