الخميس , 28 مارس 2024
من مواجهات الأهلي والترجي

الليلة..الأهلي والترجي..موقعة من العيار الثقيل

= 2250

الاسكندرية – حياتي اليوم

مواجهة من العيار الثقيل، يشهدها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في السابعة مساء اليوم السبت، حين يستضيف الأهلي منافسه الترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

يسعى الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على البطولة برصيد ثمانية ألقاب، للمضي قدما للفوز بالمسابقة التي لم يتوج بها منذ عام 2013، ومواصلة تفوقه على الترجي في المباراة الرابعة على التوالي، بعدما تغلب عليه في مواجهاتهما الإفريقية الثلاث الأخيرة.

وحشد حسام البدري المدير الفني للأهلي كافة أسلحته لتلك المواجهة، حيث ضم 24 لاعبا للقائمة التي سافرت للإسكندرية، هم جميع العناصر المقيدة إفريقيا، باستثناء ميدو جابر الذي يعاني من الإصابة.

وعقد البدرى، جلسة مع لاعبيه، أمس الجمعة، حرص خلالها على رفع الروح المعنوية والتأكيد على أن حلم الأميرة الإفريقية يبدأ فى برج العرب، مشددًا على أن جيلاً كبيرًا من اللاعبين الحاليين ينتظرهم مجد عظيم فى حال إحراز الفوز بالبطولة التى لم يحققها أكثر من 15 لاعبًا من الجيل الحالى فى الفريق.

وكشفت التدريبات الأخيرة للفريق الأحمر التشكيل الذي ينوي الجهاز الفني الاعتماد عليه، ويتكون من شريف إكرامي لحراسة المرمى، ورباعي الدفاع أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول، وحسام عاشور وعمرو السولية محوري ارتكاز، وأمامهم الثلاثي عبدالله السعيد وأحمد الشيخ وجونيور أجاي، خلف المهاجم المغربي وليد أزارو.

بينما طالب المدرب المخضرم فوزي البنزرتي لاعبيه بضرورة عدم ترك أي مساحات في المناطق الدفاعية حتى لا يستغلها الهجوم المميز للنادي الأهلي، كما شدد على ضرورة الهدوء داخل الملعب وامتصاص الحماس المتوقع لأصحاب الأرض في بداية اللقاء، خاصة مع الدعم الجماهيري الرهيب المتوقع ظهوره في المدرجات التي سيتواجد بها 20 ألف متفرج.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 507 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.