الخميس , 25 أبريل 2024

احتفالية جروب “فورد كرو ايجبت” بقرية امواج بالساحل الشمالي

= 1613

الساحل الشمالي – حياتي اليوم

احتفل جروب فورد كرو ايجبت بانطلاق احتفاليه لافيستا وذلك في قرية امواج في الساحل الشمالي .. حيث يعتبر الحفل من اكبر الحفلات في تاريخ فورد في مصر لجميع سيارات فورد بكل أنواعها وموديلاته وذلك للسنة الثانية علي التوالي والذي حقق نجاحا كبيرا.

شارك في الحضور كلا من ملاك سيارات فورد وملاك قرية امواج ونخبه كبيره من الضيوف وقام بتقديم الحفل ملكة جمال مصر 2015 ملك حسن والتي تم اختيارها الوجه الدعائي للحفل.

وقد توجه محمد حسام مؤسس وأدمن جروب فورد كرو ايجبت بالشكر لكل الرعاه علي المشاركة وتقديم الهدايا في الحفل وكذلك توجه بالشكر ايضا لكل من بذل جهد لانجاح هذا الحفل الرائع من المنظمين : ا/ سيد حامد وكذلك شكر كبير لكل من ساعدوا في آخر ايام الاحتفاليه ا/ مي ا/ احمد الحسيني د/ احمد يوسف ا/ علي حامد ا/ محمد مجدي ا/ امجد ا/ حمدي عثمان وكذلك شكر خاص جدا ومميز لحضور ادمنز أكبر جروبات سيارات في مصر ا / احمد حلمي – ا / ميشيل – ا / حسام – ا / خيري – ا / محمد سليمان .. وتوجه بالشكر الخاص ايضا لملكة جمال مصر 2015 ملك حسن .. وكذلك كل الشكر والتقدير ا/مصطفي جاد مدير التصميمات بالنادي الاهلي.

وقد توجه محمد حسام مؤسس وأدمن الجروب بالشكر الخاص للإعلاميه والكاتبه الصحفيه هبه عبد الفتاح والأستاذ محمد شلبي ، ويعتبر جروب فورد كرو مصر قام بعمل احتفاليات جديده ومتميزه بفكر جديد ومبتكراحدث تغيير في المجتمع بتلك الأفكار في إقامة احتفاليات لأول مره في عالم السيارات فى مصر حيث ان شعرنا دائما عيش الدنيا بشكل مختلف مع عالم فورد كرو مصر .

شاهد أيضاً

الكاتبة عبير نعيم أحمد تنعي فقيد الشباب أبو بكر عبد الله

عدد المشاهدات = 847 ببالغ الحزن والأسى نعت الكاتبة عبير نعيم أحمد عضو اتحاد كتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.