الخميس , 18 أبريل 2024

للعام الثاني على التوالي “هاني البحيري ” العربي الوحيد في عروض أزياء كان

= 1351

القاهرة – حياتي اليوم

سافر مصمم الأزياء المصري ” هاني البحيري ” إلي مدينة ” كان ” الفرنسية ، للمشاركة بإحدث عروض أزيائه لشتاء 2018 ، بالتزامن مع فعاليات مهرجان ” كان ” السينمائي الدولي بدورته ال 70 ، بعد مشاركته مؤخرآ في مهرجان ” الخمسة الذهبية ” بالعاصمة التونسية .

ويعرض ” البحيري ” أحدث تصميماته لأزياء الشتاء لعام 2018 ، في أضخم عرض أزياء على مستوي العالم بفندق ” الكارلتون ” الشهير ، وذلك بحضور عدد كبير من أمراء وبرنسيسات من كافة أنحاء العالم ، بالإضافة إلي نجوم السينما الأمريكية والأوربية ، وحرص ” البحيري ” علي إستخدام آلوان ” الباستيل ” والتي تناسب البشرة الخمرية التي تتميز بها المرأة العربية بشكل عام.

أما عن الخامات المستخدمة فإستخدم ” البحيري ” خامات ” الشيفون والدنتال والتدفتاه الشانج تونج وكريب التامودا ” ، والتي تعتمد علي الشغل اليدوي ” الهاند ميد ” في عالم التصميم والتطريز والأقمشة ، والتقنية العالية في فن التطريز وخصوصآ أن هذا هو الأسلوب السائد حاليآ في مجال تصميم الأزياء .

وأعرب “البحيري ” عن سعادته بإختياره لتمثيل مصر في مثل هذا الحدث العالمي والذي يشارك به أشهر نجوم الفن والإخراج في العالم، متمنيًا أن يكون على هذا القدر الكبير من المسئولية يكون وجهة مشرفة لمصر ، خصوصآ أنه المصمم المصري الوحيد المشارك بالمهرجان .

شاهد أيضاً

تهنئة الزميلة نيرة الإمام للأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عدد المشاهدات = 3059 تتقدم الزميلة الصحفية نيرة الإمام بخالص التهانى للشعب المصري والأمة الإسلامية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.