الخميس , 28 مارس 2024
يسرا

أربع مسلسلات غيرت أسماءها قبل انطلاق موسم دراما رمضان

= 2149

القاهرة – حياتي اليوم

قبل أيام من انطلاق موسم دراما رمضان. قام عدد من صناع الأعمال الدرامية أسماء مسلسلاتهم في اللحظات الأخيرة.

من أبرز الأعمال التي تم تغيير أسماء كان مسلسل الفنانة يسرا “الحساب يجمع” والذي كان يحمل في البداية اسم “تحت أمر السيادة”. وأرجع منتج العمل، جمال العدل ذلك إلى أن الاسم الأخير هو المناسب للعمل بعد أن تم تغيير اسم المسلسل أكثر من مرة.

وتجسد يسرا ضمن أحداث العمل دور خادمة تعمل عند فئات أرستقراطية واجتماعية مختلفة، ومن خلال الأحداث تكشف عن العديد من السلبيات المتواجدة بهذه المجتمعات.

يشارك في بطولة “الحساب يجمع” محمود عبد المغني، كريم فهمي، إيمان العاصي، المطربة بوسي، وهو من تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وعلى نفس المنوال، قررت الفنانة دنيا سمير غانم تغيير اسم مسلسلها الجديد من «الضايعين» إلى “فى اللالا لاند”، وهي الحادثة الثانية في أعمال دنيا بعد العام الماضي، حيث كان يحمل مسلسلها “نيللي وشريهان” في البداية اسم “لغز ميكي”.

وتدور أحداث «في اللالاند» حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، ولكن تضطرهم الظروف للهبوط فى تايلاند، ويحدث لهم عدد من المواقف الكوميدية.

ويشارك فى بطولة المسلسل حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، شيماء سيف، هنا الزاهد، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

واتبع الفنان أحمد فهمي نفس المنهج، حيث غير مسلسله الأول في موقع البطولة “هو وهي وهو” إلى “ريّح المدام”، وأرجع فهمي تغيير اسم المسلسل من (هو وهي وهو) للاسم الجديد (ريح المدام) لاسم أغنية التتر للشاعر أيمن بهجت قمر، والذي يتعاون فيها الملحن عمرو مصطفي.

يشارك في بطولة “ريح المدام” أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، تأليف تامر إبراهيم وولاء الشريف وإخراج كريم العدل.

وأخيرًا، استقر صناع مسلسل “ظل الرئيس” على هذا الاسم ليكون عنوانا نهائيا للعمل، بعد أن كان يحمل اسم “لعبة الصمت”.

المسلسل من بطولة: محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد، هنا شيحة، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، محمد عز، دنيا عبد العزيز، عزت أبو عوف، وخالد محمود، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

شاهد أيضاً

حفلات “ليالي المقامات الروحية” في بيت السناري .. كاملة العدد

عدد المشاهدات = 8561 شهد بيت السناري بحي السيدة زينب، انطلاق حفلات “ليالي المقامات الروحية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.