الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الرئيسية / أخبار عمان / توقيع مذكر تفاهم للتعاون الإعلامي بين سلطنة عُمان وقبرص
علي بن خلفان الجابري

توقيع مذكر تفاهم للتعاون الإعلامي بين سلطنة عُمان وقبرص

= 876

 


مسقط – وكالات

وقعت وكالة الأنباء العمانية ووكالة الأنباء القبرصية اليوم مذكرة تفاهم بشأن تبادل الأخبار والتقارير والصور بالإضافة إلى التعاون في المجالات الإعلامية، بمبنى وكالة الأنباء العمانية بمدينة الإعلام، وقعها من الجانب العماني الدكتور محمد بن مبارك العريمي المدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية فيما وقعها من الجانب القبرصي لاركوس لاركيو رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء القبرصية.

ذكرت وكالة الأنباء العُمانية اليوم أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي انطلاقا من روابط الصداقة الطيبة بين السلطنة وجمهورية قبرص وتعزيزا للعلاقات الإعلامية بين الجانبين وحرصا على تيسير سبل التعاون الإعلامي في مجال تبادل خدمات الأخبار والتقارير والصور وزيادة أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين.

وفي نفس السياق بحث علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام مع لاركوس لاركيو علاقات التعاون الإعلامي وسبل تعزيزها بين المؤسسات الإعلامية وتبادل الخبرات والتدريب في البلدين.

الجدير بالذكر أن وكالة الأنباء العمانية ترتبط بالعديد من اتفاقيات التعاون الإعلامي مع عدد من الوكالات العربية والإقليمية والدولية يتم من خلالها تبادل الأخبار والتقارير والصور بشكل يومي وعلى مدار العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: