الخميس , 28 مارس 2024

23 مايو موعدا لمباراتي الأهلي والقطن الكاميروني..والزمالك مع أهلي طرابلس

= 1945

القاهرة – حياتي اليوم

أخطرالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف النادي الأهلي بموعد مباراة القطن الكاميروني في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحدد الرابعة من عصر 23 مايو الجاري لإقامة المباراة.

ويدير اللقاء الحكم الجنوب الإفريقي فيكتور ميجيل، ويعاونه كل من الجابوني شيوفيل فينجا والجنوب إفريقي أوهانيس سيلو، أما الحكم الرابع، فسيكون كريستوف هاريسون من جنوب إفريقيا أيضا، ويراقب المباراة التوجولي براهيما باري.

كما تلقى نادي الزمالك إخطارًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” بإقامة لقائه أمام أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية من دور المجموعات “دور الـ16” بدورى أبطال إفريقيا يوم 23 مايو الجارى، وسيقام اللقاء فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يحدد الفريق الليبي بشكل رسمى مكان اللقاء، وقد يكون فى ملعب المنزة بتونس، إلا أن ذلك الأمر لم يتم تأكيده بشكل رسمى حتى اللحظة.

وحدد الكاف نادى الزمالك، طاقم الحكام الذى سيدير المواجهة بين الفريق الأبيض وأهلى طرابلس الليبى، ويتكون من المغربي نور الدين الجعفري حكم ساحة ويعاونه هشام عبده ومهيب عبد الله فيلالى والحكم الرابع هشام تيازى، ويراقب المباراة الغانى فريدريك اريك كرينتسيل ويراقب الحكام التونسى وجدى عواضى.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك فى افتتاح مبارياته بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، مع كابس يونايتد يوم 12 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 107 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.